"بابيونة" العريس سر لأناقته!

 البحث عن الاكسسوارات المناسبة للزفاف ليست حكرا على العروس فقط. وانما هناك دور للعريس بالبحث عن اكسسوارات تتماشى وبدلة الزفاف ليبدو بأبهى حلى. اذ يدعي مصممو الازياء ان اناقة الرجل في زفافه تكمن في اختيار لبدلته بشكلها وأسلوبها المناسب.

ربطة بابيونة العريس هي من الاكسسوارات الجميلة التي تضفي الرونق لبدلة العريس, والتي لم تعد حكرا على ممثلي هوليوود بعد اليوم.
هناك اهمية لإختيار بابيونة ملائمة والتي تتماشى بلونها وقماشها مع فستان العروس. لذا ابتعد عن اختيار الربطات او البابيونات المضحكة.

Share

مقالات متعلقة

اطلالة العريس مهمة في يوم الزفاف. كيف؟
اطلالة العريس مهمة في يوم الزفاف. كيف؟

خلال التحضيرات ليوم الزفاف المرتقب ينشغل العريس في أمور عدة كتزيين سيارة العروس او تنسيق الزهور في قاعة الفرح وما شابه، ويترك أمور إطلالته حتى اللحظة الاخيرة مما يعتبر هذا الامر خطأ كبيرا.

لارف لورين تعيد للرجال اناقتهم بجودة الاقمشة
لارف لورين تعيد للرجال اناقتهم بجودة الاقمشة

اطلقت ماركة الازياء لارف لورين مجموعة ازياء الرجال الراقية التي احيت بها اناقة الرجال من عدة حقبات من الفتاج وحتى المودرن واكدت في جميع خطوط الموضة على اهمية جودة الرجال للانطلاق بشكل انيق...

معاطف الجلد الاسود تعود الى خزانة الرجال
معاطف الجلد الاسود تعود الى خزانة الرجال

عرض المصمم Pure Motorcycle معاطف الرجال الشتوية المصنوعة من الجلد الاسود الفخم رافقها عدة تفاصيل اخرى بارزة كالجيوب المربعة الكبيرة والقطع المعدنية النحاسية التي زينت الازار.

أناقة العريس من الزفاف لشهر العسل
أناقة العريس من الزفاف لشهر العسل

جمع اسبوع الموضة في ميلانو "Milan men's fashion week spring/ summer 2012" الكثير من المصممين العالمين اللذين طرحوا أزياء الرجال العملية، الرسمية والملابس الجاهزة اليومية وقد ...

معاطف شتوية اسطورية للرجل من pierre cardin
معاطف شتوية اسطورية للرجل من pierre cardin

لا يمكننا تجاهل اللمسة الاسطورية التي ظهرت على معاطف الرجال في تصاميم ماركة pierre cardin. كان من الملف للنظر استعمال الالوان التربية والزيتية التي اعتدنا عليها بفصل الخريف والشتاء ولكن شكل التصاميم حاز على اهتمام الجمهور اكثر حيث تميزت بالجراءة واعادتنا لعصر الافلام الحربية الاسطورية التي يظهر بها الرجل عريض الكتفين قوي البنية...