كيف نختار خاتم الخطوبة؟

عندما تختارين خاتم الخطوبة يجب أن تختاري تصميماً يلائم حياتك، لذلك فإليك أفضل 4 طرق لاختيارك لخاتم الخطوبة حتى يلائمك ويناسب ارتدائك له كل يوم واليك خطوات تساعدك على اختيار الخاتم.

شاركيه فى اختيارك: عند اختيار خاتم الخطوبة يجب أن يكون كلاكما راضى عن الأختيار، وإذا فاجأك خطيبك بشراء خاتم الخطوبة فإنك بالتأكيد كنت ستفضلين اختياره بنفسك.
تحديد الميزانية: قبل شراء الخاتم تحدثا عن ميزانية الخاتم، فالتصاميم تبدأ من الخواتم الكلاسيكية الى التصاميم المرضعة بالياقوت والاحجار والماس.

تنوع الأذواق: تتنوع الخواتم فى الأذواق والتصميمات وفى نوع الحجر الكريم المستخدم فيها، ويعتبر الألماس أكثر إقبالاً ويتنوع الألماس فى الألوان والأشكال والأحجام، وبعض العرائس يفضلن أحجار مختلفة مثل الياقوت، الزمرد، الصفير، التوباز، الذى يتنوع أيضا فى الأحجام والأشكال والخاتم يمكن أن يكون من الذهب أو البلاتين ويمكن أن يكون معدنه مطفى أو لامع ويمكن أن يكون أملس أو محفور ولا يوجد قوانين لأختيار الخاتم فقط أختارى ما يناسب ذوقك وشخصيتك..
 

Share

مقالات متعلقة

البساطة عنوان المحابس في مجموعة المصمم العالمي مايكل انطوني
البساطة عنوان المحابس في مجموعة المصمم العالمي مايكل انطوني

لا زال المصمم العالمي للمجوهرات مايكل انطوني يتصدر لائحة المميزين في تصميم المجوهرات وعن مجموعته الاخيرة لاحظنا البساطة في تصميم خواتم الخطوبة والزفاف والتركيز على الخواتم الرفيعة والناعمة...

Cartier الخواتم الزفاف الاكثر مبيعاً في الشرق الاوسط
Cartier الخواتم الزفاف الاكثر مبيعاً في الشرق الاوسط

ولكل خاتم تفاصيل تميّزه وفي ما يلي أكثر ابتكارات “مزوِّد المجوهرات الرسمي للبلاط الملكي” مبيعاً في الشرق الأوسط