"التل" عنوان مستحضرات تجميل دولتشي اند غبانا الجديدة

الجمال - تضمن "Dolce & Gabbana" لك هذا الصيف التباهي بأجمل إطلالة من خلال باقة ماكياجها التي أطلقت عليها التل، إنها كقنبلة جمال تمكنك من صقل وإبراز ملامحك في أبهى صورة، ومجموعة تعبر عن الجمال الحقيقي لعشاق الماكياج من خلال هذه الماركة عالية الجودة والفخامة والرفاهية، التي يجتهد صناع الموضة بها لمفاجئة الجمهور والمعجبين دائما بتقديم الأفضل والأحدث، وقد تجسد ذلك من خلال هذه الباقة التي تم إبداعها خصيصا لصيف 2012.

وتعتمد هذه الباقة على أناقة الظلال الشفافة التي تعبر عن الحسية والنقاء مما يميزها عن باقي الألوان الأخرى، وما زاد من جمالها أناقة ديكورات الدانتيل المطبوعة على كل عبوات الماكياج، ومنها ما هو مغلف بطبقة حقيقية من قماش الدانتيل الأسود لمزيد من الجاذبية. تخيرت الماركة عارضة الأزياء الفاتنة "مونيكا بيلوتسي" كوجه يمثل الباقة وللإعلان عنها، لذلك تفحصي كل مستحضراتها الرائعة وانتقي المفضل لك منها.


ما تحتوي عليه الباقة من مستحضرات

مسحوق بروزني متألق:
امنحي بشرتك توهجا ملموسا بمساعدة مسحوق الوجه البرونزي هذا بلونه الذهبي الرائع الذي يحتوي على مزيج مدهش من الألوان المحايدة مع صبغات اللؤلؤ التي أضفت عليها وميض الكمال، وستجدين المسحوق بعلبة أنيقة مغطاه بقماش التل مما يجعلك تنجذبين إليها دائما لتسمحي لبشرتك بالتباهي ولفت الانتباه.


 مجموعة الفرش الصغيرة:
لاتقل مهارة وضع الماكياج أهمية عن جودة المستحضرات المستخدمة، لذلك إذا رغبت في الحصول على نتائج متقنة طبيعية تخلو من العيوب، فبالتأكيد سيكون عليك اقتناء مجموعة من فرش وضع الماكياج ذات الجودة العالية، وهذا ما توفره لك باقة فرش "Dolce & Gabbana’s Lace mini brush set" لأنها تحتوي على جميع الأنواع الضرورية التي ستحتاجينها من أجل إطلالة جمالية أكثر تطورا وإتقانا للوصول إلى الكمال وتشمل ما يلي:
 

ماسكرا مركزة للعيون:
تمثل الماسكرا بكل تأكيد أحد الركائز التي لاغنى عنها في مكونات ماكياجك، فهي تحدد وتبرز جمال رموش عينيك بشكل مثالي، يضفي مزيدا من السحر ويحافظ على الأناقة الطبيعية التي تخطف الأنظار وتثير الإعجاب، وتقدم هذه الباقة ماسكرا جديدة تهدف إلى تكثيف حجم الرموش لأقصى درجة بلونها الأسود الجذاب، كما نجد على العبوة نفس لمسة التل الرقيقة مما يجعلها أداة تشعرين معها بالدلال والمتعة.

ملمعات الشفاه فائقة اللمعان:
تعتبر الشفاه ذات التألق واللون المشرق ضرورة خلال موسم الصيف، وهذا متوفر هنا من خلال باقة ملمعات الشفاه التي توفر ظلالا تناسب جميع ألوان البشرة المختلفة وتلبي احتياجاتها في مظهر مغرٍ لايمكن أن يمر أحد عليه دون أن يخطف انتباهه لما تنفرد به من جمال مغلف بالأناقة.



وأكثر من ذلك تركيبة الملمع التي تحتوي على مقدار مثالي جدا من اللون بدون أن تسبب أي ثقل أو شعور دهني على الشفاه؛ فتشعرين معها كأن شفتاك ملفوفة بالحرير، وتتركز ألوانها فيما يلي لتتخيري من بينها:

طلاء الأظافر المركز:
تقدم باقة التل من Dolce & Gabbana ثلاثة ألوان مدهشة من طلاء الأظافر الأنيق ليكمل مشهد الجمال وعليك أيضا الاختيار من بين ألوانها التالية:

 

مقالات متعلقة

ماكس فاكتور تعدك بطلاء اظافر يدوم لاسبوع
ماكس فاكتور تعدك بطلاء اظافر يدوم لاسبوع

اطلقت “ماكس فاكتور” MAX FACTOR المجموعة الجديدة والأنيقة من طلاء الأظافر اللّمّاع “ماكس فاكتور غلوسفينيتي” MAX FACTOR GLOSSFINITY الّتي تمّ تصميمها خصّيصاً لتمنح أظافرك تألّقاً يدوم طوال الأسبوع.

In Love ماكياج ربيع 2013 من لانكوم
In Love ماكياج ربيع 2013 من لانكوم

تجسد لانكوم موجة الربيع الملونة من خلال مجموعة الماكياج الجديدة In Love. تتميز مجموعة ماكياج In Love المثيرة والمناسبة لتجميل جميع ألوان البشرات بسهولة، بطراز الربيع العصري. ألوان نابضة بالحياة مستوحاة من إشراقة الربيع (الزهري المشع، والمرجاني المتوهج، إلى جانب الفيروزي والبنفسجي)،..

ديور تقدم Chérie Bow لربيع زهري
ديور تقدم Chérie Bow لربيع زهري

إطلاق مجموعة Chérie Bow الجميلة و المتألقة، تماماً كتألق اللون الوردي، لون “السعادة و الأنوثة”. تألق اللّون الوردي مع Chérie Bow بشكل مثير مع كلاً من اللونين الأسود المدخن و الرمادي الفحمي…

لانكوم تطرح Blush Subtil Palette لمظهر مشرق واليك خطوات استعماله
لانكوم تطرح Blush Subtil Palette لمظهر مشرق واليك خطوات استعماله

طرحت لانكوم Blush Subtil Palette للوك ماكياج متكامل، العلبة انيقة وتحوي ثلاث الوان بهدف بناء لوك متكامل، اللوك ينحت الوجه ويرسمه لزيادة الضوء والاشراقة في الخدود وعند العيون ولتعزز المظهر ...

الارجواني بطل مجموعة ماركة لانكوم لخريف 2012
الارجواني بطل مجموعة ماركة لانكوم لخريف 2012

لطالما اعتبر الأرجواني من أكثر الألوان غموضاً، ولوناً مقدساً ونفيساً لا يقدر بثمن، حيث حافظ على غموضه لآلاف السنين.يعد اللون الأرجواني القديم كنزاً بحراسة مشددة... فعلى مر القرون...

جيرلان تحيي عطر رومانسي عمره 100 عام
جيرلان تحيي عطر رومانسي عمره 100 عام

تعتبر عملية إعادة إطلاق عطر، عمره 100 عام، من الأحداث التي يندر تكرارها كل يوم، لكن هذا ما حدث بالفعل مع عطر L'HEURE BLEUE التي أعادت إطلاقه ماركة "جيرلان...

كيف نجرب احمر الشفاه قبل شراءه دون خوف؟
كيف نجرب احمر الشفاه قبل شراءه دون خوف؟

أشارت خبيرة التجميل الألمانية، إنيس مايروزه، إلى ضرورة اختبار تأثير لون أحمر الشفاه على البشرة قبل الشراء. وأوضحت مايروزه، عضو الرابطة الألمانية لمستشاري المظهر والألوان....

اخفي عيوب وجهك بالكونسلير الاخضر
اخفي عيوب وجهك بالكونسلير الاخضر

تعتبر الوحمات والندبات ومواضع الاحمرار وآثار البثور من أكثر المشاكل التي تصيب البشرة لدى بعض النساء، حيث تُسبّب تغيّرات لونيّة، ما يُمثّل عيوباً جماليّة في الوجه ، ولا يُمكن إزالتها سوى بالجراحة؛ إلا أنّه...