تذكري ثلاثة أشياء عن اختيارك للمجوهرات

اخترت فستان أحلامك تفكرين بالمجوهرات ألملائمة الحلق العقد والخاتم والألوان المناسبة.
اليك بعض النصائح لتساعدك في اختيار المجوهرات.

كوني جريئة
ان الألوان هي روح الحياة في ألمجوهرات لهذا من المفضل اختيار الألوان المناسبة للفستان ولا تنسي دمج الألوان مثلاً اذا كان فستانك أحمر حاولي ان تكون المجوهرات أحمر وأبيض وأسود. كوني جريئة في مزج الالوان.

كوني فريدة من نوعك
كل عروس تبحث عن لمسة فريدة من نوعها في يوم زفافها. والطريقة المثلى لتكونين مميزه هي ان يكونوا بداخل العقد والخاتم والأسوار نفس نوع ألجوهرة وأيضا يمكن إضافة التاج وتلائميه مع الطقم.

زيني كل شيء حولك
ان المجوهرات من أساسيات الأناقة لهذا من المهم ان تصممين شيئًا مميزًا. حاولي ان تحضري معك أفكارك لمصممة عن طريق المجالات والإنترنت. خذي الأفكار من المشاهير وفي أغلب الأحيان التصاميم الناعمة تجذب أكثر. ولا يؤثر على أناقة الفستان.
ويمكن إدخال مجوهرات في تصميم المنزل وحاولي ان المجوهرات تلائم فستانك ومجوهراتك.

مقالات متعلقة

لازوردي تستعد لاستقبال الربيع
لازوردي تستعد لاستقبال الربيع

كعادتها ماركة الذهب العالمية لازوردي تطلق مجموعة جديدة من المجوهرات الفاخرة وهذه المرة اخترنا لكم منها مجموعة الخواتم التي لم تكن بتصميم نقي وبسيط انما ملفت للانتباه من حيث الحجم وضخامته والشكل وتفاصيله....

ماركة لازرودي تقدم اكسسورات ملوكية للعروس
ماركة لازرودي تقدم اكسسورات ملوكية للعروس

مجوهرات لازودي العالمية استقطبت الكثير من النجمات على الشاشة الصغيرة لتروج مجوهراتها المميزة وقد لاحظنا اهتمام لازودري بالاحجار الملونة والماس ودمج الذهب الابيض والاصفر في تصاميمها..

كيف تعتنين بمجوهراتك؟
كيف تعتنين بمجوهراتك؟

المجوهرات ثروة الجمال بالنسبة للمراة، تزيد من انوثتها واناقتها، وفي فترة الخطوبة والزواج تحصل على الكثير من الهدايا خاصة المجوهرات فتكون ذكرى هذه المجوهرات جميلة وترغب كل سيدة بالمحافظة عليها لامد طويل.. في هذا المقال سنسدي لك سيدتي ببعض النصائح للحفاظ على مجوهراتك ...